نجم الركايب

نائب أمير منطقة حائل يرعي الحفل الختامي للملتقى الاجتماعي للطلاب#نيابة عن أمير المنطقة


نائب أمير منطقة حائل يرعي الحفل الختامي للملتقى الاجتماعي للطلاب#نيابة عن أمير المنطقة



( أحمد العديم – حائل الإلكترونية
تصوير : نايف السلحوب , سالم التميمي )

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير حائل مساء أمس الثلاثاء الحفل الختامي للملتقى الاجتماعي للطلاب ( أبناء شهداء الواجب – تفاعل ووطنية ) وحفل جائزة سمو الأمير سعود بن عبد المحسن للتميز السلوكي وتكريم الطلاب المتفوقين في مختلف المراحل التعليمية بالمنطقة وذلك في منتزه المغواة للاحتفالات.

وعد سمو نائب أمير منطقة حائل خلال رعايته للحفل نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل أن الاحتفاء بشهداء الواجب وأبنائهم وذويهم واجب على الجميع، منوها باللحمة القوية بين الشعب والقيادة.

كما هنأ سموه أولياء أمور الطلاب المتفوقين دراسيا والمتميزين سلوكيا مؤكدا أن الوطن يعتز بأبنائه المتفوقين والمبدعين والمتميزين.

وأعرب سموه عن شكره لكل من أسهم في إنجاح هذه الاحتفالية والملتقى منوها بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني للحركة التعليمية.

وكان الحفل قد بدئ بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم ألقى الطالب سعد الشيب كلمة نيابة عن زملائه قال فيها "إن كل طالب علم يسعى إلى أن يعيش هذه اللحظات التي يرعاها سمو أمير المنطقة وسمو نائبه في موقف يعكس الاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني التي خططت ويسرت سبل التعليم وسعت إلى نشره في بلادنا الغالية".

بعدها ألقى مدير عام التربية والتعليم في منطقة حائل الدكتور محمد بن إبراهيم العاصم كلمة أكد فيها سعي الجميع إلى الإسهام في بناء الوطن، منوها بدعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لأبناء وأسر الشهداء.

بعد ذلك بدأ العرض الفني " الأوبريت" بعنوان "تضحية ووفاء" من كلمات الشاعر بدر الضبعان وأداء حامد الضبعان وإخراج يوسف السعدون.

بعد ذلك تشرّف أبناء شهداء الواجب بالسلام على راعي الحفل. ثم سلّم صاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة الجوائز للمتميزين والمتفوقين.

هذا وقد حضر الحفل وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي وعدد من المسؤولين.

[ALIGN=CENTER]صور حصرية بعدسة المتألق نايف السلحوب

صور حصرية بعدسة المتميز سالم التميمي


.[/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.