نجم الركايب

ثانوية السبعان تكرم طلابها المتميزين ورواد الإذاعة والنشاطات المدرسية#تم توديع الطلاب الخريجين بهدايا تذكارية


ثانوية السبعان تكرم طلابها المتميزين ورواد الإذاعة والنشاطات المدرسية#تم توديع الطلاب الخريجين بهدايا تذكارية



( تغطية : خلف التميمي – حائل الإلكترونية – السبعان )

أقامت صباح اليوم الأحد ثانوية السبعان حفلها الختامي لتكريم وتوديع طلبة الثانوية وتكريم الطلبة المتفوقين في الفصل الدراسي الأول والطلاب المتميزين سلوكيا ورواد الإذاعة المدرسية بحضور عدد من أولياء الأمور والضيوف ومعلمي وطلاب الثانوية في مقر المدرسة في بلدة السبعان .

بدئ الحفل المعد لهذه المناسبة والذي قدمه الطالب عبدالرحمن نايف بالترحيب بالحضور حتى تليت آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالرحمن عفنان , ثم كلمة مدير المدرسة ألقاها نيابة عنه وكيل المدرسة الأستاذ راشد العفنان أكد فيها ضرورة تكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين دراسيا وسلوكيا كما نوه بأهمية تكريم كافة الطلاب المشاركين في النشاطات المدرسية على كافة الأصعدة منذ انطلاقة العام الدراسي الحالي , وختم حديثه بتوجيه نصيحة للطلاب باجتناب رفقاء السوء كما نقل لطلاب المدرسة تحيات الأستاذ عبدالمحسن العفنان مدير المدرسة الذي كان مشاركا في أحد البرامج في إدارة التربية والتعليم في منطقة حائل والذي تزامن مع موعد حفل المدرسة .

ثم ألقى المرشد الطلابي الأستاذ علي الهبيرة كلمة نصح خلالها الطلاب بالتسلح بالعلم والمعرفة وحث على الاستعداد الجيد للاختبارات التي طرقت الأبواب شاكرا في ختام حديثه كافة الحضور وشاكرا على حسن الاستماع .

ثم ألقى الطالب صفوق غاطي قصيدتين نبطيتين الأولى ترحيبية وشكر وعرفان للطاقم العامل في المدرسة والثانية رثائية بالفقيد معلم اللغة العربية هزاع بن فريح الطوالة رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته .

بعدها ألقيت كلمة الطلاب الخريجين قدمها نيابة عنهم الطالب عبدالرحمن نهير حمد الله في بدايتها وشكر في مضمونها مدير ووكيل المدرسة والمرشد الطلابي وكافة معلمي المدرسة الذين وصفهم بمصابيح الدجى .

بعد ذلك قدم الأستاذ فايز الحربي مسابقة ثقافية شارك فيها كافة الحضور وكان اختيار المشاركين من خلال أرقام تم توزيعها على الحاضرين قبل انطلاق البرنامج المعد للاحتفال .

وأخيرا كرمت ثانوية السبعان الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول والطلبة المتميزين ورواد الإذاعة وتم توديع طلاب الثانوية العامة بتسليمهم هدايا تذكارية .

وختاما للبرنامج توجه الجميع لتناول المأدبة المقامة لهذه المناسبة داخل فناء المدرسة .

[ALIGN=CENTER]القصيدة الأولى

القصيدة الثانية


.[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]صور حصرية بعدسة صحيفة حائل الإلكترونية


.[/ALIGN]


1 ping

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.