نجم الركايب

ابتدائية ( أبو جعفر المنصور ) في السبعان تختتم نشاطاتها وتكرم الطلاب المتميزين#شهد الحفل حضورا كثيفا


ابتدائية ( أبو جعفر المنصور ) في السبعان تختتم نشاطاتها وتكرم الطلاب المتميزين#شهد الحفل حضورا كثيفا



( تغطية : خلف التميمي – حائل الإلكترونية – السبعان )

أقامت ابتدائية ( أبو جعفر المنصور ) صباح اليوم الأحد حفلها السنوي وفعاليات النشاطات الرياضية المصاحبة في المدرسة بحضور رئيس مركز السبعان الأستاذ سعود الهديرس والمشرف المنسق في المدرسة الأستاذ مناور بن صلاح السالم ومشرف اللغة العربية في مكتب التربية والتعليم في محافظة الشنان الأستاذ عبدالله الدبوس وبحضور الشيخ عبدالله بن خلف العفنان وحضور عدد كبير من أولياء الأمور والضيوف والزوار وبحضور مدير ومعلمي وطلاب المدرسة .

هذا وقد رحب في بداية الاحتفالية مدير المدرسة الأستاذ عفنان العفنان بكافة الحضور مقدرا حضورهم وتفاعلهم مع الحدث .

تلاها تتابعت فقرات الحفل الخطابي والذي أعده وقدمه طلاب المدرسة وجاءت فقراته على النحو التالي : آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد العفنان ثم كلمة ذكرى البيعة وتجديد العطاء للطالب محمد الراشد ثم كلمة الحفل ألقاها الطالب وليد الهبيرة ثم كلمة طلاب الصف الأول الابتدائي ألقاها الطالب عثمان بن عبدالله الرزيني بعدها قصيدة وطنية ألقاها الطالب محمد الراشد ثم مشاركة إنشادية جماعية بعنوان " جاري " ثم قصيدة درع الوطن للطالب خلف ذيبان ثم معركة التسامح للطالب عبدالعزيز المحمد ثم قصيدة للمعلم ألقاها الطالب سيف مشرف .

بعدها أديت العديد من الفقرات الرياضية المتنوعة أشرف عليها معلم التربية البدنية في المدرسة الأستاذ حسين بن سالم السردي وشهدت في بعض فقراتها مشاركة أولياء الأمور لإضفاء أجواء حماسية أكبر على الفعاليات الرياضية المقامة .

هذا وقد ختم الحفل بتكريم عدد من الحضور والطلاب حيث تم تكريم الأستاذ عبدالله الدبوس والأستاذ مناور السالم كما تم تكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين وطلاب الصفوف الولية وطلاب النشاط الرياضي الحاصلين على المركز الأول في دوري المدرسة .

وفي آخر الحفل توجه الجميع لتناول مأدبة الغداء التي أعدتها إدارة المدرسة احتفاء بهذه المناسبة .

[ALIGN=CENTER]صور حصرية بعدسة صحيفة حائل الإلكترونية

جانب من الحضور الحفل الخطابي النشاطات المنفذة تكريم الأساتذة وأولياء الأمور وبعض الحضور تكريم الطلاب تكريم الفائزين في دوري المدرسة وجبة الغداء


.[/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.