نجم الركايب

أمير منطقة حائل وسمو نائبه يشرفان حفل توديع واستقبال النويصر والبلادي#في قصر فنيسيا مساء البارحة


أمير منطقة حائل وسمو نائبه يشرفان حفل توديع واستقبال النويصر والبلادي#في قصر فنيسيا مساء البارحة



( فايز الشلاقي – حائل الإلكترونية
تصوير : نايف السلحوب )

شرف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل ، حفل التكريم الذي أقامته شرطة منطقة حائل مساء اليوم لمدير شرطة منطقة حائل السابق اللواء ناصر بن عبد الله نويصر ومدير شرطة منطقة حائل المعين العميد يحي بن ساعد البلادي.

وبدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى مدير شرطة منطقة حائل السابق كلمة عبر فيها عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ولسمو نائبه ولسمو مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية ولمدير الأمن العام على الثقة التي حظي بها طيلة فترة عمله بالمنطقة.

كما شكر سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على دعمهما له في عمله السابق ، معبرا عن شكره لتعاون منسوبي شرطة المنطقة والأهالي.

عقب ذلك ألقى مدير التوعية الإسلامية بإدارة التعليم للبنين احمد الرضيمان كلمة شكر فيها الجهود التي قدمها مدير شرطة منطقة حائل السابق وعلى حسن تعامله متمنيا له التوفيق في حياته القادمة.

ثم ألقى مدير شرطة منطقة حائل المعين العميد يحيى بن ساعد البلادي كلمة عبر فيها عن سروره بهذا الاحتفاء شاكر لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على تشريفهما لهذا الحفل ، مبينا انه سيبذل قصارى جهده في العمل.

وعبر العميد البلادي عن شكره وتقديره لسمو النائب الثاني وزير الداخلية ولسمو نائبه ولسمو مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية ولمدير الأمن العام على دعمهم له وتعيينه مديرا لشرطة منطقة حائل.
ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل كلمة أثنى فيها على الجهود التي بذلها اللواء ناصر نويصر طيلة فترة عمله.

وقال سموه "إن حفل تكريم اللواء ناصر نويصر وحضور الأهالي يعبر عن محبة الجميع له وحسن تعامله الاجتماعي وعلاقته الطيبة والمميزة بالمواطنين" ، مشيدا سموه بالعديد من المواقف الايجابية للواء ناصر نويصر التي تدل على المواطنة الحقيقية.

كما رحب سمو أمير منطقة حائل بمدير شرطة منطقة حائل المعين العميد يحيى البلادي ، مشيدا سموه بأخلاقه وتعامله الجيد ، متمنيا سموه التوفيق له ولزملائه.

بعد تسلم اللواء ناصر بن نويصر عددا من الدروع التذكارية.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة حائل المساعد خلف بن علي الخلف وعدد من المسئولين.

[ALIGN=CENTER]صور حصرية بعدسة نايف السلحوب


.[/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.