نجم الركايب

رسالة لأمين المنطقة الجديد


رسالة لأمين المنطقة الجديد


وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.hailnews.sa/4363/

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .. أما بعد:

شكراً لأمين منطقة حائل السابق المهندس عبدالعزيز الطوب على ما قدمه وعلى ما لم يقدمه لمنطقة حائل وأهاليها , ولا يجب علينا الحديث الطويل عن ما سبق فالمثل الشعبي يقول (الحديث بالماضي نقصان بالعقل) ولكن يجب التعلم منها ولا يجب أن ننساها مرة واحدة.

وبعد أبو عبدالإله .. شرفنا أمين جديد وهو إبراهيم أبو راس الذي وضعت حوله علامات استفهام كبيرة وكثيرة ووجهت عدد من الأسئلة له قبل أن يقول (بسم الله) ليباشر عمله أميناً لأمانة المنطقة , ومن أبرز هذه الأسئلة هل سوف تستمر مهزلة أمانة المنطقة على ما هي عليه؟ .. أم سيكون هناك تطور مشهود على نجاح أبو راس خلال الفترة القادمة؟ .. متمنين من الله أن لا تكون حركته القادمة لتطوير المنطقة مجرد (فورت بيبسي) بل نريدها بركان ثائر لا يتوقف حتى تصبح المنطقة مثلاً يحتذى به في مواطبة التطور.

أخوكم : عبدالرحمن البراهيم .. حائل


  • الرابط المختصر


  • أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.