نجم الركايب

التعليم وصحة حائل تطلقان حملة تبرع بالدم لضيوف بيت الله الحرام


التعليم وصحة حائل تطلقان حملة تبرع بالدم لضيوف بيت الله الحرام

صحيفة حائل - حائل


 

نظمت الإدارة العامة التعليم بمنطقة حائل ممثلة بإدارة النشاط الطلابي (النشاط الاجتماعي) حملة للتبرع بالدم حملت شعار “خدمة ضيوف بيت الله الحرام” , بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة حائل ممثلة بإدارة المختبرات وبنوك الدم وذلك في الصالة الواقعة بمدخل مبنى إدارة التعليم بمدينة حائل و الذي يمر به المئات طوال اليوم.

 

ودشن الحملة المدير العام للتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني ومدير عام الشؤون الصحية بالنيابة الدكتور ضاحي السكيبي بحضور المساعدين الأستاذ سعود بن فهيد العبده مساعد المدير العام للشؤون المدرسية بتعليم حائل والأستاذ يحي العماري مساعد المدير العام للشؤون التعليمية ( بنين ) والأستاذ سعود الصالح مساعد المدير العام للخدمات المساندة والأستاذ محمد العنزي مدير إدارة النشاط الطلابي.

 

وقدم المدير العام للتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني الشكر والتقدير للمتبرعين بالدم وأوضح أن المجتمع السعودي وقت الرخاء مترابط ويزداد ترابطا وقت الشدة والحاجة التي يخدم فيها ضيوف بيت الله الحرام كل في صميم عمله واضاف”ياتي تعاون كافة الادارات الخدمية بالمملكة وتضافر جهودها للاسهام في انجاح موسم الحج وتوفير كافة الاحتياجات التي تحتاجها وزارة الصحة لمواجهة هذا الموسم الذي تتشرف المملكة باحتظانه في كل عام”.

 

من جانبه أشار مدير عام الشؤون الصحية بالنيابة الدكتور ضاحي السكيبي أن مبادرات الإدارات الخدمية في المملكة تسهم في بلورة الجهود التي تقدم للمواطنين وزوار بيت الله الحرام.

 

وفي ختام الحملة تم تكريم المشاركين في هذه الحملة التي تأتي كأحد البرامج التي تساند بها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ضيوف بيت الله الحرام في موسم الحج الركن الخامس من أركان الإسلام والتي حضيت حكومة الحرمين بشرف خدمة الحجيج والمعتمرين طوال العام.

 

وكرم المدير العام للتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني مدير عام الشؤون الصحية بالنيابة الدكتور ضاحي السكيبي ومدير ادارة المختبرات وبنوك الدم غصاب فهد الغصاب بدروع تذكارية بهذه المناسبة.

الصور

1 1 (1) 1 (2) 1 (3) 1 (4) 1 (5) 1 (6) 1 (7) 1 (8) 1 (9) 1 (10) 1 (11) 1 (12) 1 (13) 1 (14) 1 (15) 1 (16) 1 (17)


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.