نجم الركايب

سوق شعير ” تربة حائل” يتعرض للإهمال والمواطنون يطالبون بالحلول


سوق شعير ” تربة حائل” يتعرض للإهمال والمواطنون يطالبون بالحلول



[JUSTIFY]
مازالت مشكلة متعهدي الشعير تؤرق مضاجع أصحاب المواشي ولكن ليس في سوق حائل القريب من حي السمراء ولكنه في تربة 200 كيلو شمال مدينة حائل حيث شوهدت مئات السيارات وقد اصطفت أمام “تريلة واحدة فقط” وهل تكفي هذه المعدة الواحدة بأن تشبع رغبات أصحاب الماشية الذين توسدوا الثرى وتظللوا تحت سيارته في ظهيرة أيام متعددة من شهر رمضان الذي صاحبته أيام الصيف الحارقة هذا العام .

وقابلت عدسة (صحيفة حائل الإلكترونية) العديد من المواطنين الذين تحدثوا عبر تصوير فيديو متضجرين من غياب المتعهد حين قال المواطن منصور الشمري ” من المتعهد الخاص بمدينة تربة لا نرى متعهدين والشعير لا يكفي لأكثر من ستمائة سيارة ولا يكفي لمن وقف لمدة أسبوع وحتى أسبوعين منتظراً تريلة شعير واحدة من أجل خمسة أكياس أو عشرة أكياس ” .

وتحدث المواطن علي بن زامل الشمري بأحاديث كثيرة أشار من خلال أحدها بأن هناك من ليسوا من أهالي تربة نجدهم مستظلين بظل سياراتهم لأيام وأسابيع من أجل أن يوفر الأعلاف والشعير لماشيته , و أضاف ” خادم الحرمين الشريفين أمر بمراعاة الأمر وكذلك هناك توصيات من أمير المنطقة ولكن المتعهد لم يوفر ولم يطبق الأوامر ” .

وأضاف المواطن صعيع محمد الشمري ” الشعير مهم جداً ولكن الكثرة العددية وعدم توفر الشعير في السوق يعتبر أزمة كبيرة لنا كأصحاب مواشي , وقال ” أتمنى من الله ثم من ولاة الأمر إيجاد حل سريع لهذه المشكلة “.

وأضاف العديد من المواطنين بأنهم يتذمرون من التسيب وعدم اللامبالاة من رواد هذا السوق بحيث إنهم لا يحترمون النظام ويقومون بالدخول بين الصفوف في غياب شبه ملحوظ للمنظمين .
[/JUSTIFY]


” تغطية فيديو لسوق الشعير بتربة “


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.