نجم الركايب

بلدي حائل يستمع لمقترحات المواطنين .. ويعد بإدراجها في جلسات المجلس القادمة


بلدي حائل يستمع لمقترحات المواطنين .. ويعد بإدراجها في جلسات المجلس القادمة

سامي الوريكي - صحيفة حائل


 

عقد المجلس البلدي بحائل لقاءه الثاني المفتوح بالمواطنين وذلك بمقر غرفة حائل بمسرح الشيخ علي الجميعة (يرحمه الله) , بعد صلاة مغرب يوم الثلاثاء الموافق 21 – 7 – 1438هـ.

 

وبدئ اللِّقاء بمقدمة ترحيبية بالمواطنين من قبل عضو المجلس البلدي الأستاذ عيسى التميمي رحب فيها بالحضور وأكد بأن هذا اللقاء فرصة لإطلاع المواطنين على نشاطات المجلس وألمح إلى أن المجلس البلدي هدفه إيصال صوت المواطن ومن ثم استمع الحضور لتلاوة عطرة من كتاب الله وبعد ذلك قدم رئيس المجلس البلدي الأستاذ فهد بن سعد العامر كلمته التي شكر فيها أولاً ولاة الأمر والمواطنين الكرام على تلبية الدعوة , وشرح فيها أبرز مهام المجلس في تطوير المدينة والمراكز والقرى التابعة ؛ وكذلك رحب بكافة الاقتراحات والملاحظات والشكاوى التي تقدم بها الحضور.

 

الجدير ذكره أن لقاء المجلس البلدي بالمواطنين كانت له ردود فعل إيجابية لاسيما وأن المواطنين كانوا بانتظار ما قدمه المجلس البلدي خلال فترته الماضية ، وماذا سيقدمه للمرحلة المقبلة.

 

بعد ذلك تم الاستماع إلى طلبات ومقترحات المواطنين ومن أبرزها:
‎معرفة أسباب تأخر مشروع نزع ملكية طريق الملك عبد العزيز ؛ والاهتمام بالمتنزهات والحدائق والمشاريع المتعثرة ومشاريع درء أخطار السيول وكذلك سفلتة ورصف وإنارة بعض الأحياء التي لم تصلها الخدمات والاهتمام بنظافة المدنية بشكل أفضل , ‎وقد رد على تلك الأسئلة رئيس وأعضاء المجلس البلدي وممثل الأمانة ووكيل الأمين للخدمات المهندس إبراهيم العتيق , وذكر رئيس المجلس أن جميع ما تقدم به المواطنون من ملاحظات ومقترحات سيتم إدراجها ضمن جلسات المجلس القادمة لمناقشتها بإذن الله ، وسيكون هناك جولة ميدانية لأعضاء المجلس البلدي تلبيةً لطلب المواطنين خلال اللقاء.

 

وفي نهاية اللقاء شكر رئيس المجلس زملاءه الأعضاء وشكر المواطنين لحرصهم على الحضور.

 

وقد تم توزيع شهادات شكر وتقدير لقناة نايلات الفضائية الناقل الإعلامي للِّقاء ولرئيس مجلس إدارة غرفة حائل الأستاذ خالد بن علي السيف.

الصور


1 ping

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.