نجم الركايب

الأمير سعود بن عبدالمحسن يرعى افتتاح ملتقى شباب وشابات الأعمال بحائل


تحت عنوان "دور الشباب في تحقيق رؤية المملكة 2030"

الأمير سعود بن عبدالمحسن يرعى افتتاح ملتقى شباب وشابات الأعمال بحائل

صحيفة حائل - حائل


 

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ملتقى شباب وشابات الأعمال بحائل تحت عنوان “دور الشباب في تحقيق رؤية المملكة 2030″، والذي ينطلق يوم الأربعاء 26 أبريل المقبل ولمدة 4 أيام (29 رجب -3 شعبان 1438هـ) وتنظمه الغرفة التجارية الصناعية بحائل.

 

وتحظى فعاليات ملتقى شباب وشابات الأعمال بحائل بحضور ومشاركة معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، ومعالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص.

 

وبهذه المناسبة أعرب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بحائل الأستاذ خالد بن علي السيف عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على دعمهما تنظيم الملتقى الذي سيسهم بإذن الله في خدمة شباب وشابات المنطقة وتحفيزهم للدخول في قطاع الأعمال، كما قدم الشكر لمعالي وزير التجارة والاستثمار ومعالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية وسعادة محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لمشاركتهم في الملتقى، مبيناً بأن الملتقى سيشهد مشاركة نخبة من الأكاديميين ورجال الأعمال والمسؤولين والرياديين على مستوى الوطن.

 

وأوضح السيف بأن الملتقى يهدف إلى تعزيز ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر وتحفيز الشباب له وتوضيح دور الجهات الممولة والراعية لرواد الأعمال ودور مسرعات وحاضنات الأعمال، مشيراً إلى أن الملتقى يصاحبه طرح العديد من أوراق العمل وورش العمل إلى جانب معرض لرواد ورائدات الأعمال، وسيتم خلاله تقديم جائزة حائل للمشاريع الريادية.

 

وبيّن رئيس مجلس إدارة غرفة حائل بأن الملتقى يسعى لدعم شباب وشابات الأعمال ومنتجاتهم المبتكرة والذي سينعكس إيجاباً على تنمية الحراك الاقتصادي الشبابي في المملكة، مؤكداً حرص الغرفة على دعم وتحفيز شباب وشابات الأعمال والترويج لمنتجاتهم ومشاريعهم، والمساهمة في تذليل الكثير من الصعوبات والتحديات التي قد تواجههم في عالم الأعمال.

 

من جانبه أعرب عضو مجلس إدارة غرفة حائل رئيس لجنة شباب الأعمال رئيس اللجنة التنفيذية للملتقى الاستاذ عبدالله مرزوق العديم عن سعادته بحجم المشاركة من أصحاب السمو والمعالي في الملتقى الذي يسهم دعم شباب وفتيات المنطقة، مؤكداً بأن الملتقى سيسهم في تفعيل دور الشباب في المجال الاقتصادي ويعكس حرص غرفة حائل على دعم الشباب والشابات الذين تنامى دورهم خلال الأعوام الأخيرة حتى أصبحوا يشكلون شريحة مهمة من البيئة الاستثمارية في المملكة.

 

وأبان بأن الملتقى سيحقق أهدافه من خلال دمج الشباب والشابات في الأوساط الاقتصادية إلى جانب رفع مستوى الثقافة الاستثمارية لديهم وطرح العديد من التجارب لهم وتفعيل دورهم بالشكل المطلوب، داعياً شباب وفتيات المنطقة إلى المشاركة في حضور هذا الملتقى والمعرض المصاحب.

 

يذكر بأن ملتقى شباب وشابات الأعمال بحائل والذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل تحت عنوان “دور الشباب في تحقيق رؤية المملكة 2030” يتميز بمشاركة عدد كبير من المسؤولين في القطاع الحكومي والأهلي ويسعى لتعزيز ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر ويصاحبه طرح العديد من أوراق العمل التي سيقدمها نخية من الأكاديميين ورجال الأعمال والمسؤولين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.