نجم الركايب

في حائل: الأمير فيصل بن مشعل بن سعود في ضيافة الشيخ عبدالله النجيفان بالمطرفية


في حائل: الأمير فيصل بن مشعل بن سعود في ضيافة الشيخ عبدالله النجيفان بالمطرفية

خلف العفنان - صحيفة حائل - المطرفية


 

حل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ضيفا على الشيخ عبدالله بن مبارك النجيفان , استجابة لدعوة وجهها له النجيفان , كان ذلك مساء السبت الموافق 25 – 7 – 1438هـ , في منزله الكائن في بلدة المطرفية (جنوب شرق مدينة حائل 100 كلم) , وسط حضور جمع غفير من المحافظين ورؤساء المراكز وشيوخ القبائل والشعراء.

 

وقد كان في استقبال سموه فور وصوله الشيخ عبدالله بن مبارك النجيفان , وسعادة محافظ الغزالة الأستاذ تركي العتيبي , وسعادة محافظ الحائط الأستاذ عودة العودة , وسعادة محافظ السليمي الأستاذ محمد القنون , ورئيس مركز إمارة رك الأستاذ بدر بن مناع البشر , ورئيس مركز إمارة المطرفية الأستاذ مشعل بن عبدالله النجيفان.

 

وبعد أن استقر سمو أمير منطقة القصيم ومرافقوه في الأماكن المخصصة لهم , أقيم برنامج شعري شارك فيه جمع من الشعراء بقصائد وطنية احتفاء بزيارة سموه الكريم.

 

بعد ذلك قدمت جمعية البر الخيرية في المطرفية العضوية الفخرية لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل , سلمها له رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عادل الضيدان , كما قدم درعا تذكاريا لسموه الكريم.

 

تلا ذلك دعا الشيخ عبدالله النجيفان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل ورفقه الكرام والضيوف إلى تناول طعام العشاء المعد لهذه المناسبة , بعدها ودع سموه الكريم منزل النجيفان بمثل ما استقبل به من الحفاوة والإكرام.

 

الصور


4 pings

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.