نجم الركايب

أدبي حائل ينظّم ورشتين في تحليل القصيدة العربية وأخرى في الإبداع والديكور


أدبي حائل ينظّم ورشتين في تحليل القصيدة العربية وأخرى في الإبداع والديكور

صحيفة حائل - حائل


 

ينظّم النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل الورشة التطبيقية “تذوق وتحليل القصيدة العربية” يقدمها المدرب اللغوي عبد الرحمن الرشيدي يوم الثلاثاء 2 مايو 2017 الموافق 6 شعبان 1438هـ، كما ينظم النادي الورشة التدريبية “الإبداع في التنسيق والديكور” يقدمها المصمم بدر الشمري يوم الثلاثاء 9 مايو 2017 الموافق ١٣شعبان 1438هـ.

 

وتقام الورشتان مجانا من الساعة الرابعة والنصف عصراً حتى التاسعة مساء في مبنى النادي بجوار منتزه السلام بمدينة حائل، ويحصل الملتحقون بها على شهادات من النادي مع تخصيص مكان للنساء.

 

وقال رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب أن هاتين الورشتين تأتيان انطلاقاً من دور النادي في تنمية الذائقة الفنية والتمكين من مهارات تساعد على الإبداع، وكذلك التدريب التطبيقي على النقد العربي وفق المنهج اللغوي للتعامل مع النصوص الشعرية.

 

وقال عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة التدريب الدكتور مفرح بن غاطي الرشيدي أنه تم التخطيط لهاتين الورشتين ضمن باقة المناشط التدريبية التي يقدمها النادي تحقيقاً لأهدافه وخدمة للمستفيدين من دوره الثقافي في المنطقة داعياً الراغبين في الالتحاق بأي من الورشتين الحضور مبكراً يوم عقد الورشة للتسجيل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.