نجم الركايب

الشيخ عبدالله اللغيصم يعلن إطلاق حملة المسعود للسجينين الجعفري والشريفي


فيما تكفل الشيخ عبدالرحمن العباس بدفع مبلغ مطلوب على أحد أبناء المسعود

الشيخ عبدالله اللغيصم يعلن إطلاق حملة المسعود للسجينين الجعفري والشريفي

متعب اللغيصم - صحيفة حائل - العظيم


 

اجتمع الشيخ عبدالله بن سعود بن جذيل اللغيصم شيخ عشيرة المسعود من الأسلم من قبيلة شمر بأعيان ووجهاء وأبناء عشيرة المسعود , كان ذلك مساء اليوم الأحد الموافق 26 – 7 – 1438هـ , وذلك بخصوص الدية المطلوبة على نايف بن خلف الحشر المسعودي والمحكوم عليه بالصك الشرعي الصادر من المحكمة العامة بحائل برقم ٣٦١٣٤٥٦٩٥ بتاريخ ٢ – ١٢ – ١٤٣٦هـ , وقد تكفل الشيخ عبدالرحمن بن مطر العباس بدفع كامل المبلغ المحكوم به وقدره مئة وأربعة وثمانون ألف ريال.

 

وقد قدم الشيخ عبدالله اللغيصم ورجال المسعود شكرهم للشيخ عبدالرحمن العباس على موقفة البطولي والمشرف طالبين من الله بأن لا يحرمه الأجر وأن يجعله بموازين حسناته.

 

كما حث الشيخ عبدالله اللغيصم وعدد من وجهاء المسعود إلى الترابط والتلاحم والوقوف صفاً واحداً مع جميع ما يخص مثل هذه الأمور الاجتماعية.

 

كما أعلن الشيخ عبدالله اللغيصم انطلاق حملة عشيرة المسعود لإعتاق رقبة كل من السجين بندر بن سعد الجعفري الشمري والمحكوم عليه بمبلغ ثلاثين مليون ريال استجابة لنداء الشيخ محمد بن بعيجان بن علي والسجين سالم بن جابر الشريفي الشمري والمحكوم عليه بمبلغ عشرين مليون ريال استجابة لدعوة الشيخ غازي بن معادي الشريفي كما وجه الجميع بإيداع المبالغ المتبرع بها عبر رقم الحسابين المخصصين للحملتين المذكورتين.

 

بعدها دعا الشيخ عبدالله اللغيصم الجميع إلى تناول طعام العشاء المعد لهذه المناسبة.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.