نجم الركايب

في حائل: (100) أسرة منتجة تعد موائد رمضان


في حائل: (100) أسرة منتجة تعد موائد رمضان

صحيفة حائل (فريح الرمالي - حائل)


 

أعلنت جمعية الأسر المنتجة بمنطقة حائل عن مشروع إفطار صائم للمؤسسات والجمعيات الخيرية التي تقدم إفطار صائم خلال شهر رمضان المبارك، وتقوم على تجهيز وإعداد المشروع الأسر المنتجة ،ويتضمن المشروع إيجاد فرص عمل جديدة من خلال إعداد موائد رمضان.

 

إلى ذلك أكد رئيس جمعية الأسر المنتجة بمنطقة حائل الأستاذ فيصل الرمالي بأن مشروع “إفطار صائم” يستهدف أكثر من 100 أسرة منتجة ، ويقام لأول مرة في المنطقة ، ونوه الرمالي بأن المشروع سيساهم في رفع مدخولات الأسر المنتجة ، وإعطائهم فرصة عمل جديدة من خلال هذا المشروع، ومنفذ بيع جديد.

 

وشدد الرمالي بأن جميع الأسر المنتجة المستهدف بالمشروع حاصلة على كافة الاشتراطات الصحية اللازمة ،ومنها البطاقة الصحية.

 

ودعا رئيس جمعية الأسر المنتجة بمنطقة حائل فيصل الرمالي الجهات والجمعيات الخيرية ورجال الأعمال ،ممن ينوون إقامة “إفطار صائم” خلال شهر رمضان ، بمنح الأسر المنتجة فرصة عمل جديدة من خلال إعداد موائد رمضان وتجهيزها بأسعار منافسة ، والمساهمة بمنح الأسر المنتجة فرصة عمل جديدة من خلال إعداد موائد رمضان ،وأشار الأستاذ فيصل بأن الجمعية وبالتعاون مع الأسر قدمت عرض خاص للأسعار.

 

وشدد فيصل الرمالي على أن هذا المشروع يعد نقلة في عمل الأسر المنتجة وعدم قصر عمله وتسويق منتجاتهم فقط في المهرجانات السياحية ، بالإضافة لذلك بأن الأسر ستتعاقد مع جهات معتمدة لإنتاج وإعداد الموائد بمقايسس وكميات معروفة ،وسيرفع من كفائة عمل الأسر وسيزيد من مداخيلها الاقتصادية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.