نجم الركايب

مدير العمل والتنمية بحائل: أوامر الملك لامست الاحتياج وبعثت الارتياح


مدير العمل والتنمية بحائل: أوامر الملك لامست الاحتياج وبعثت الارتياح

صحيفة حائل (مشعل المري - حائل)


 

بارك مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ فريح بن محمد العياد جملة الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رعاه الله، مثمناً توجيهات القيادة الرشيدة وتلمس احتياجات الشعب الكريم.

 

وقال العياد أن في الأوامر الملكية الصادرة دلالة واضحة وصريحة على نجاح خطط القيادة في تجاوز الأزمة المالية في ميزانية الدولة، والتي جاء من ضمنها إعادة صرف البدلات والمكافآت للمواطنين العاملين في القطاع المدني والعسكري بعد أن نجحت الخطط المرسومة في احتواء الأزمة.

 

وأكد العياد على الدور البطولي الذي يقدمه الجنود البواسل في الحد الجنوبي للذود عن حياض الوطن، مهنئاً إياهم بصدور الأمر الملكي الكريم بصرف راتب شهرين تقديراً للتضحيات التي يقدمها أبطال الوطن.

 

وحول جملة القرارات الملكية الصادرة بتعيين نواب لأمراء المناطق ثمن العياد ضخ الدولة لقيادات شابة في مستويات رفيعة في الدولة وعلى مستوى المناطق، مؤملاً أن تكون تلك القرارات جانب خير على المواطنين والمواطنات.

 

وقدم العياد التهاني باسمه واسم منسوبي فرع الوزارة بالمنطقة على الثقة الملكية لصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد بتعيينه أميراً لمنطقة حائل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.