نجم الركايب

نائب أمير حائل يرعى حفل افتتاح مهرجان عيد حائل 2011م بمتنزه المغواة


نائب أمير حائل يرعى حفل افتتاح مهرجان عيد حائل 2011م بمتنزه المغواة



[JUSTIFY]
رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل اليوم الحفل الافتتاحي لمهرجان عيد حائل 2011 بمنتزه المغواة.

وفور وصول سموه لمقر الاحتفال استقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك، ثم استقبل سموه أبناء شهداء الواجب وكرمهم ، فيما استقبل طلاب دار التربية الاجتماعية بحائل وقدم لهم المكافآت والهدايا.

إثر ذلك انطلق الحفل الخطابي الذي بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم ألقى أمين منطقة حائل المهندس عبدالعزيز الطوب كلمة رفع خلالها أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله، ولسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال أمين منطقة حائل إن فعاليات مهرجان العيد تستهدف كافة فئات المجتمع، معربا عن شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه لدعمهما المهرجانات التي تقام في المنطقة كما أعرب عن شكره للجان التنظيمية ولكافة الجهات التي أسهمت في نجاح المهرجان.

ثم ألقيت قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور.

بعد ذلك قدمت فقرات فكاهية ، انطلقت بعدها الألعاب النارية في سماء المهرجان، ثم قدم اوبريت إنشادي.

وفي ختام الحفل شارك سمو نائب أمير منطقة حائل في العرضة السعودية بعنوان (أبشري يوم ابو متعب حضر ) من كلمات سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد.

وبعد الاحتفال أدلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بتصريح صحفي رفع خلاله أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بحلول عيد الفطر المبارك داعيا الله أن يحفظ هذه البلاد وقادتها وشعبها، وأن يديم هذه اللحمة بين القيادة والشعب ، معربا سموه عن شكره لأمانة المنطقة ومنظمي المهرجان مؤكدًا تقديره لكل الجهات التي أسهمت في نجاح الفعاليات مشيرا سموه إلى أهمية العمل على إعادة تقييم كافة الأمور وإعداد تصور جديد لتطوير المهرجانات والوصول بها إلى أعلى المستويات.

حضر الاحتفال وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي ، ومدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى بن ساعد البلادي وعدد من المسؤولين.

الصور


.

[/JUSTIFY]

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.