نجم الركايب

كلية العلوم بجامعة حائل تنظم برنامج تهيئة الطلاب للعام الجامعي الجديد


كلية العلوم بجامعة حائل تنظم برنامج تهيئة الطلاب للعام الجامعي الجديد



[JUSTIFY]
فتحت كلية العلوم أول لقاء تعارف جمع منسوبي الكلية مع الطلاب المستجدين استمر لأكثر من ثلاث ساعات تخلله عدد من المحاور والنقاشات الطلابية مع أعضائها.

ويأتي هذا اللقاء بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب، الذين أكد مسؤوليه عن فتح باب المشاركات الطلابية في النوادي والأنشطة والبرامج الطلابية بالجامعة لجميع الطلاب والطالبات وذلك خلال العام الجامعي الجديد، وجاء هذا اللقاء يوم الأحد الموافق 14/10/1432هـ , في برنامج لتهيئة الطلاب المستجدين للعام الدراسي1432/1433هـ ، وكان نصيب الحضور الطلابي الذي زاد عن المقاعد في مسرح الكلية والذي يتسع لأكثر من 300 طالب، أحد أبرز معالم اللقاء.

وبدأت فعاليات البرنامج بكلمة ترحيبية من وكيل كلية العلوم الدكتور محمد العيسى بالنيابة عن الدكتور أحمد بن مهجع الشمري عميد كلية العلوم بالطلبة المستجدين والذي طالبهم بالجد والاجتهاد للحصول على أعلى الدرجات والتميز خدمة للوطن الغالي ورفده بالكوادر المؤهلة، مؤكداً دور الجامعة الكبير في خدمة أبنائها الطلبة وتذليل كافة الصعاب ليتفرغوا للعلم والمعرفة لخدمة الدين والوطن.

وتناول الدكتور العيسى في معرض حديثه أنظمة كلية العلوم ومدة الدراسة، حاثاً الطلبة على العمل طلباً للمعرفة والعلم.

بعد ذلك قدم الدكتور الدوسري والشمري نبذة عن مسيرة الطالب وأشكال الصعوبات التي يواجهها الطالب، وعدد من الامتيازات التي يحصل عليها .

وفي نهاية البرنامج أجاب وكيل عميد الكلية ووكيلاء الكلية للشؤون الأكاديمية والجودة على استفسارات الطلبة ودار نقاش مفتوح بين الحاضرين.

ثم عرض فلم وثائقي عن الجامعة، وبعد ذلك قام الطلاب بجولة داخل معامل ومرافق الكلية برفقة الدكتور محمد العيسى وأعضاء هيئة التدريس للتعرف على الكليات.

الصور


.

[/JUSTIFY]

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.