نجم الركايب

تغطية مصورة لاحتفاء منطقة حائل باليوم الوطني في حديقة السلام


تغطية مصورة لاحتفاء منطقة حائل باليوم الوطني في حديقة السلام



[JUSTIFY]
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل شهد وكيل إمارة منطقة حائل المساعد خلف بن علي الخلف الاحتفال الكبير الذي أقامته إمارة وأهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني 81 للمملكة مساء أمس الجمعة في منتزه السلام للاحتفالات.

وبدئ الحفل الخطابي المعد بالمناسبة بالقرآن الكريم , ثم ألقيت القصائد الشعرية , بعدها قدم أوبريت إنشادي عن حب الوطن .

كما اشتمل الحفل على عدد من الفقرات الترفيهية واللوحات الفنية والمسابقات المتنوعة الرياضية والثقافية , فيما قدمت فرق الفنون الشعبية العرضة السعودية .

عقب ذلك تسلم وكيل الإمارة المساعد درعا تذكاريا بهذه المناسبة قدمه المنشد خالد الفلاح .

وأوضح وكيل إمارة منطقة حائل المساعد خلف بن علي الخلف في تصريح صحفي أكد خلاله أن الوطن يعيش أجمل أوقاته بفضل من الله ثم بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأكد أن حائل المنطقة والناس وبمتابعة من سمو أميرها وسمو نائبه مقبلة على مراحل أكثر تطور , ورفع التهاني للقيادة الحكيمة بهذه المناسبة .

كما أكد المشرف على لجان الاحتفالات باليوم الوطني في منطقة حائل مدير عام خدمات المنطقة بالإمارة مشوط الشمري أن الوطن يسكن في قلوب الجميع وأن ما قدم من فقرات متنوعة وتفاعل كبير من أهالي المنطقة انعكاس لمدى اللحمة القوية التي يشهدها الوطن بين القيادة والشعب وبين الشعب والقيادة مثنيا على الجهود التي بذلت من مختلف الجهات الحكومية والأهلية والأفراد .

وقال ” كان الجميع على قلب واحد فنجح الاحتفال وأكدت حائل وأهلها صدق الانتماء للوطن وللقيادة الحكيمة ” .

الصور


.

[/JUSTIFY]

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.