نجم الركايب

السياحة تعرض 10 فرص استثمارية سياحية بحائل


السياحة تعرض 10 فرص استثمارية سياحية بحائل



[JUSTIFY]
عرضت الهيئة العامة للسياحة والاثار ممثلة بمركز خدمات الاستثمار السياحي بحائل 10 فرص استثمارية في القطاع السياحي خلال مشاركة فرع السياحة والآثار في منطقة حائل بجناحها في ملتقى الجهات الداعمة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

واشتملت الفرص الاستثمارية على بعض المشاريع الصغيرة والمتوسطة كالنزل الزراعي، ومنتجع شاطئي ،وملاهي مائية وثلجية، وسوق تراثي ،والقرية التراثية ،وشركة ادارة وحدات سكنية مفروشة ،ومدرسة تعليم الفروسية ،وشركة تنظيم معارض، وحديقة حيوانات وطيور ونباتات ،ومركز تدريب سياحي.

وأوضح المهندس مبارك بن فريح السلامة، المدير التنفيذي لفرع السياحة والآثار بحائل ان الهيئة العامة للسياحة والاثار أبرزت مايتعلق بالفرص الاستثمارية من فكرة المشروع والدراسات التسويقية الذي يشمل جانب العرض والطلب والمؤشرات التسويقية ودرسات فنية أولية تشتمل على على وصف للمشروع ومكوناته والاحتياجات الانشائية للمشروع ومصروفات التشغيل والدراسات المالية التي تحتوي على التكاليف الاستثمارية وايرادات وتكاليف التشغيل اضافة للنتائج المالية وذلك لإعطاء المستثمر لمحة عن جدوى هذا المشروع والتي لن تغني بالتأكيد عن قيام المستثمر بدراسته الخاصة.

ولفت المهندس السلامة ان توفر هذه الدراسات وتوزع من خلال جناح الهيئة العامة للسياحة والاثار في ملتقى الجهات الداعمة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة او عن طريق زيارة ادارة الاستثمار في فرع الهيئة العامة للسياحة والاثار بحائل في المجمع الحكومي.

واكد ان الهيئة العامة للسياحة والاثار بقيادة سمو رئيسها الامير سلطان بن سلمان تساند المستثمرين الراغبين في الاستثمار في المجال السياحي وتحاول تذليل العقبات ايمانا باالاهمية التي يلعبها القطاع الخاص في تنمية ورقيي القطاع السياحي بالمملكة.[/JUSTIFY]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.