نجم الركايب

(4) إدارات حكومية تتفاعل مع مبادرة (جود) البيئية “بيئتنا مستقبلنا”


(4) إدارات حكومية تتفاعل مع مبادرة (جود) البيئية “بيئتنا مستقبلنا”

صحيفة حائل (إبراهيم الجنيدي - حائل)


 

أعلنت 4 إدارات حكومية في منطقة حائل عن دعمها ومشاركتها في مبادرة “بيئتنا مستقبلنا” التي تزمع إطلاقها جمعية العمل التطوعي وخدمة المجتمع (جود) في حائل خلال الفترة القادمة.

 

وأكدت جامعة حائل والإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بحائل وفرع وزارة السياحة بحائل على أهمية المبادرة لتعزيز مفهوم المحافظة على البيئة الطبيعية في المنتزهات المحلية في المنطقة ، جاء ذلك في الاجتماع التنسيقي الأول للمبادرة مع ممثلي الإدارة الحكومية المعنية الذي ترأسه الأستاذ عيسى الحليان رئيس مجلس إدارة الجمعية وبحضور أعضاء مجلس الإدارة الدكتور الأدهم اللويش والدكتور رشيد الشبرمي والأستاذ سالم الصالح والأستاذ عدي الهمزاني.

 

وأوضح ممثلو الإدارات الحكومية المشاركة على دعم إداراتهم للمبادرة انطلاقا من أهداف هذه الإدارات التي تأتي منسجمة مع أهداف وتوجهات هذه المبادرة واستدامتها وأن تكون منطقة حائل نموذجا متميزاً في تنفيذ المبادرات البيئية التي من شأنها المحافظة على مستقبل البيئة واستدامتها.

 

وكانت جمعية (جود) قد نظمت ورشة عمل الأسبوع الماضي بمشاركة عدد كبير من المهتمين في المجال البيئي في المنطقة من أجل الوصول إلى تصور واضح نحو المسارات التي ستقوم عليها المبادرة وعناصرها الرئيسية والنطاق الزماني والمكاني لها.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.