نجم الركايب

بالصور .. المجلس البلدي بحائل يقف على أضرار السيول في مركز الودي


بالصور .. المجلس البلدي بحائل يقف على أضرار السيول في مركز الودي

عبدالله الخالد - صحيفة حائل


 

قام رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة حائل عايد العديم وأعضاء من المجلس البلدي بجولة ميدانية على بعض المواقع في مركز الودي جنوب مدينة حائل , كان ذلك صباح اليوم الثلاثاء الموافق 13 – 6 – 1442هـ , يرافقهم رئيس مركز الودي عبدالله السعيد , ونائب أمين منطقة حائل إبراهيم العتيق , ومدير إدارة السيول بالأمانة سعد الرشيدي , ومدير بلدية الجنوب سعد المحيفر.

 

ووقف الفريق على بعض المواقع في مركز الودي بعد السيول الأخيرة منها مجرى شعيب الودي والأودية المنحدرة من سد البار وسد السلف , بالإضافة إلى الطرق المتضررة جراء السيول التي وقعت مؤخرا.

 

وأوضح رئيس المجلس عايد العديم في اتصال أجرته معه (صحيفة حائل الإلكترونية) أن المجلس أقر في اجتماعه الأخير تكوين فريق برئاسة رئيس المجلس للوقوف على الأضرار التي خلفتها السيول مؤخرا وكتابة تقرير عن مدى الأضرار في مركز الودي وتضمن التقرير رفع التصور عن آلية طرق معالجة هذه الأضرار بشقيها العاجلة والاستراتيجية.

 

وأضاف العديم أن هذه الجولة تأتي ضمن زيارة المجلس البلدي الواقعة في دائرة اهتمامه الكبير وتلمس احتياجات سكان وأهالي الأحياء والمراكز التابعة لنطاق المجلس والاستماع إلى مطالبهم وسبل التعزيز والتواصل ما بين المجلس والمواطن.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.