نجم الركايب

في حائل .. جمعية مرضى الكلى تجتمع بالعمومية وتناقش أعمالها القادمة


في حائل .. جمعية مرضى الكلى تجتمع بالعمومية وتناقش أعمالها القادمة

خلف العفنان , وعبدالعزيز المعارك - صحيفة حائل


 

أبدى عدد من أعضاء الجمعية العمومية في جمعية مرضى الكلى بحائل آرائهم ومقترحاتهم حيال أعمال الجمعية القادمة , كان ذلك مغرب الاثنين الموافق 18 – 6 – 1442هـ , في القاعة الداخلية للمستشفى السعودي الألماني بمدينة حائل , برئاسة رئيس الجمعية الأستاذ محمد الصقري , وبحضور ممثلي مركز التنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ سامي العوض والأستاذ منيعم الهمزاني , وجمع من أعضاء عمومية جمعية الكلى بحائل.

 

وأكد الأستاذ محمد الصقري في بداية حديثه على أن هذا الاجتماع تعريفي , كما سيتم فيه أخذ آراء ومقترحات أعضاء العمومية والاستفادة من أطروحاتهم , وقدم الصقري خلال شرح مقتضب نبذة تعريفية عن الجمعية ورسالتها والأهداف التي من أجلها أنشئت , وقدم عرضا لبرامج الجمعية مع تعريف عن كل برنامج , كما سلط الصقري الضوء على شروط الانضمام للجمعية العمومية والحقوق والواجبات للعاملين فيها.

 

تلا ذلك تحدث الأستاذ سامي العوض عن أهمية أن تستوفي أهداف الجمعيات البرامج والأعمال التي تقدمها كل جمعية , مشيرا إلى أهمية دور وتفاعل أعضاء الجمعيات العمومية في تفعيل وتسيير أعمال الجمعيات.

 

وأوضح الدكتور بندر البقعاوي أن أهداف جمعية مرضى الكلى بحائل تحتاج إلى تفعيلها أثناء تسيير أعمال الجمعية لكون هذه الأهداف متى ما فعلت بشكلها الكامل ستساهم في خدمة مرضى الكلى بالمنطقة وستلبي احتياجاتهم في هذا المجال , مشيرا إلى أهمية تفعيل جانب توعية الناس بأهمية الحفاظ على صحة الكلى والمحافظة عليها وعد ذلك من أهم أهداف الجمعية.

 

وأشار الأستاذ خلف العفنان إلى أهمية وضع آلية لتسديد العضوية في الجمعية لضمان استمرار العضو فاعلا ومساهما مع أعضاء مجلس الإدارة.

 

وبعد نهاية الاجتماع قدم الأستاذ محمد الصقري شكره وتقديره لممثلي مركز التنمية الأستاذ سامي العوض والأستاذ منيعم الهمزاني , ولكافة أعضاء الجمعية العمومية لحضرهم الاجتماع وتفاعلهم المثمر.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.