نجم الركايب

مدرب منتخب جامعة الملك فيصل يفتح النار على منسقي نهائي الجامعات


جهزونا للخسارة في ملعب أسمنتي

مدرب منتخب جامعة الملك فيصل يفتح النار على منسقي نهائي الجامعات

ياسر النازح - صحيفة حائل


 

أبدى مدرب منتخب جامعة الملك فيصل لكرة القدم محمد الجنوبي، امتعاضه الشديد من عدم تمرن لاعبي المنتخب في الملعب الرئيسي لمواجهة فريقه أمام منتخب جامعة حائل ، في المباراة النهائية التي ستلعب غدا الأحد على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بمدينة حائل.

 

وأكد الجنوبي في المؤتمر الخاص بمباراة نهائي دوري الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية موضحا “للأسف رفض مسؤولو الملعب إجراء فريقنا أي تمرين على الملعب الرئيس للمباراة النهائية، دون إبداء أي أسباب تذكر والإكتفاء بكلمة (هذه التعليمات التي وصلتنا)”.

 

وأكمل مدرب منتخب جامعة الملك فيصل: “حسب اللوائح الموضحة في جميع المسابقات السعودية يحق لنا إجراء حصة تدريبية واحدة على الأقل في الملعب الرئيسي لمواجهة الفريق الآخر ولكن لم تطبق مع الأسف”.

 

ووجه محمد الجنوبي هجومه على الجهة المستضيفة للنهائي جامعة حائل , قائلا: “اختاروا لنا الملعب الرديف لملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل ، وهو ملعب أسمنتي تختلف أرضيته عن الأرضية التي ستلعب عليها مباراة النهائية على الرغم من وجود ملاعب أخرى في حائل، كملعب جامعة حائل وملاعب الأندية الرياضية الموجودة في المنطقة” , مشيرا إلى أنه يعتبر ذلك سوء تنسيق من المنسقين بجامعة حائل على الرغم من معرفتهم بموعد وصول بعثتنا من فترة طويلة , وأضاف الجنوبي قد نخسر الكأس بسبب الظروف التي واجهتنا قبل المباراة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.