نجم الركايب

ملتقى حائل السنوي للإبداع .. نحن نصنع غدا أفضل


ملتقى حائل السنوي للإبداع .. نحن نصنع غدا أفضل

عبدالله الخالد - صحيفة حائل


 

حائل عروس المدائن تبسط أيادي الحب مرحبة بضيوفها الكرام المشاركين في ملتقى الإبداع السنوي الذي تنظمه جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي بالتعاون مع مجلس شباب المنطقة في الثاني والعشرين من شهر مارس الجاري بفندق هوليدي فيلا.

 

الملتقى يحظى بدعم خاص من أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود ورعاية ومتابعة سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز الذي سيكون حضورا مميزا في ختام برنامج الملتقى.

 

هذا الملتقى الذي وضعت بذرته جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي ممثلة في أمينها العام الدكتور فهد المغلوث وحظيت الفكرة بتعاون مجلس شباب المنطقة ممثل في أمينه العام الدكتور جمال الرويضي ودعم سمو نائب أمير حائل فتحولت الفكرة إلى واقع يمشي على الأرض.

 

الملتقى سوف يكون ساحة فسيحة لتلاقح الأفكار بين مختلف الأجيال من النخب الإعلامية والاجتماعية و الإبداعية وعلى رأسهم صاحب السمو الأمير سعود بن فهد بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير عضو مجلس أمناء جائزة الأميرة صيتة ونائب رئيس اللجنة التنفيذية للجائزة، وصاحب السمو الأمير سلمان بن محمد بن سلمان بن محمد بن سعود بن فيصل آل سعود عضو مجلس الأمناء وعضو اللجنة التنفيذية للجائزة بجانب الأمين العام لجائزة الأميرة صيتة الدكتور فهد المغلوث .. وتمتد قائمة حضور الملتقى لتشمل أسماء وأرقام معروفة في ساحات الإعلام على رأسهم مدير قنوات (MBC) السعودية الأستاذ محمد التونسي، ومدير قناة الإخبارية الأستاذ فارس حزام، والخبير الإعلامي قينان الغامدي، والأستاذ خالد دراج.

 

وتتشرف أيام الملتقى باستقبال الأميرة تهاني آل سعود بجانب مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ الأستاذ عبدالله آل هتيلة والدكتور عيسى الأنصاري، والدكتور عبدالرحمن المشيقح، والإعلامية الناشطة سمر المقرن إضافة إلى أمناء مجالس الشباب في منطقتي الباحة ونجران.

 

أيام الملتقى ستشكل جسرا للإبداع يعبر من خلاله المبدعون إلى فضاءات التميز من خلال تنافس شريف وعروض خاصة لأفكارهم ومبادراتهم في مجال العمل الاجتماعي .. ورش عمل، وجلسات حوارية ومداولات علمية، وبرامج وفعاليات مختلفة يجتمع فيها الإبداع والمبدعين على صعيد حائل المضياف .. هنا حائل .. هنا الإبداع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.