نجم الركايب

بين بصمة والإبداع …… زمنٌ مزدهرٌ بالعطاء


بين بصمة والإبداع …… زمنٌ مزدهرٌ بالعطاء


وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.hailnews.sa/904932/

 

‏ماذا يمكن لحروفي أن تترجم ما يضطرم في الفؤاد من مشاعر وأحاسيس فياضة لأمير أسر العامة بأسلوبه وثراء قلبه بالود والرقة.

 

مشاعر صادقة بالحب لهذه الشخصية الفذة , أمير تفوق وبنجاحه في كسب القلوب من عامة أهالي المنطقة , كرّس كل جهده وجميع طاقاته لخدمة أهالي وأبناء المنطقة , بالأمس نحتفل بجائزة سمو الأمير “بصمة” لتشجيع الجهات الحكومية والخاصة والأفراد بمنطقة حائل. وفى 22 مارس 2021م , ينطلق عرس ملتقى حائل للإبداع لتلاقح الأفكار بين مختلف الأجيال من النخب الإعلامية والاجتماعية والإبداعية والذي يعد تأكيدا على مضي سموه بالارتقاء بالمنطقة إلى عنان السماء والشمول والتنوع بالمبادرات والملتقيات والجوائز والتنمية الشاملة برعاية ودعم حكومة خادم الحرمين الشريفين – أيدها الله – وتماشيا مع الرؤية المباركة.

 

ملتقى حائل للإبداع يحظى بدعم خاص ورعاية من سمو أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز ومتابعة سمو نائبه الأمير فيصل بن فهد بن مقرن , وبتنظيم من جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي بالمشاركة مع مجلس شباب المنطقة الفتي الرائد بالدور الفعال بالمنطقة في شتى المجالات والمبادرات.

 

ما نشاهده من اهتمام يعد نموذجاً يصنع أجيالاً محبة للوطن وللعمل والابداع , فشكراً لسموه على هذا الدعم والرعاية والنهج والعمل الرائد الذي يجعلنا نفاخر بسموكم الكريم ونعتز ونقول: يا بعد حيي يا وجه السعد.

 

بقلم: أنور المحيسن

(صحيفة حائل الإلكترونية)


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.