نجم الركايب

حل مجلس إدارة «النصر» .. وتكليف الدخيل بتسيير أعمال النادي


الكشف عن البرنامج الزمني لإجراء انتخابات مجلس الإدارة الجديد

حل مجلس إدارة «النصر» .. وتكليف الدخيل بتسيير أعمال النادي

صحيفة حائل - الرياض


 

أصدرت وزارة الرياضة، اليوم الأحد، قراراً بحل مجلس إدارة نادي النصر.

 

وقالت وزارة الرياضة، في بيان صادر عنها اليوم، إنه تم تكليف الدكتور عبدالله الدخيل بتسيير أعمال النادي، وفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي النصر اعتباراً من يوم غدٍ الاثنين.

 

في حين أعلن نادي النصر، مساء اليوم الأحد، الجدول الزمني لإجراء انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي، موضحًا أن الانتخابات ستجرى بنظام القائمة خلال الفترة من الإثنين 8 شعبان حتى السبت 21 شعبان الجاري.

 

ووفقًا لما أعلنه نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فإنه سيتم فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة وقيد الناخبين اعتبارًا من غد الإثنين وحتى يوم الجمعة 13 شعبان، بينما سيتم فحص وإعلان القائمة الأولية للمرشحين والناخبين يومي السبت والأحد 14 و15 شعبان.

 

وتضمن برنامج إجراء الانتخابات تقديم الطعون ضد القائمة الأولية للمرشحين والناخبين يوم الإثنين 16 شعبان، على أن يتم النظر في تلك الطعون في اليوم التالي، ليتم إعلان القائمة النهائية للمرشحين والانتخابات يوم الأربعاء 18 شعبان.

 

وتحدد يوم الخميس 19 شعبان موعدًا للاقتراع وعقد الجمعية العمومية، فيما سيتم استقبال الطعون على عقد الجمعية العمومية يوم الجمعة 20 شعبان، قبل أن يتم النظر في تلك الطعون يوم السبت 21 شعبان.

 

وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت اليوم قرارها بإيقاف عضوية الدكتور صفوان السويكت وحل مجلس إدارة نادي النصر، مرجعة أسباب القرار إلى سلسلة من المخالفات التي وقع فيها رئيس مجلس إدارة النادي المنحل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.