نجم الركايب

«الأهلي» يعلن إقالة ميلويفيتش ويكلف يوسف عنبر بتدريب الفريق


«الأهلي» يعلن إقالة ميلويفيتش ويكلف يوسف عنبر بتدريب الفريق

صحيفة حائل - جدة


 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله بن معتوق مؤمنة، إنهاء علاقته بمدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فلادان ميلويفيتش، بالتراضي.

 

وقال النادي الأهلي في بيان صادر عنه اليوم، إنه أنهى جميع الإجراءات القانونية اللازمة بين الطرفين، كما كلف المدرب الوطني يوسف عنبر لفيادة الفريق حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

 

وكانت إدارة نادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، أعلنت في وقت سابق، اليوم الأربعاء، التوصل إلى اتفاق مع الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني لأخضر جدة، لفك الارتباط بالتراضي؛ لتجنب الدخول في أزمات جديدة، بعدما هدد المدرب بالتصعيد في حال فسخ التعاقد دون الحصول على المستحقات المتأخرة.

 

وسيطرت حالة من الغموض على مصير المدرب الصربي مع الراقي، على مدار الساعات القليلة الماضية، بعدما غادر إلى بلجراد فجأةً، مستغلًّا توقف منافسات الأندية بسبب فترة إقامة مباريات المنتخبات في التصفيات المختلفة حول العالم.

 

وأبدى ميلويفيتش غضبه من تصرفات الإدارة مؤخرًا، خصوصًا من ناحية عدم التشاور معه في الانتقالات الشتوية، وتأخير رواتب اللاعبين؛ الأمر الذي أثر على مستواهم بوضوح، ليهدد بتقديم شكوى رسمية أمام الاتحاد الدولي «فيفا» بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

 

وكشف مصدر داخل أخضر جدة، في تصريحات عبر موقع «كووورة»، أن من المتوقع أن تعلن إدارة الأهلي خلال الأيام المقبلة، إنهاء التعاقد رسميًّا مع الصربي، وإسناد مهمة إدارة الفريق إلى المدرب الوطني يوسف عنبر، لقيادة الفريق مؤقتًا حتى نهاية الموسم.

 

وكشفت صحيفة «Serbije Danas» الصربية، أن فلادان استقر على المحطة القادمة في مشواره التدريبي بعد فض الشراكة مع الأهلي، مشيرةً إلى أنه اقترب كثيرًا من التعاقد مع نادي العين الإماراتي لقيادة الزعيم في الموسم المقبل، خلفًا للمدرب الحالي بيدرو إيمانويل.

 

وقاد ميلويفيتش، الذي تولى تدريب الأهلي في فبراير 2020 بعد إقالة السويسري كريستيان جروس، في 41 مباراة لحساب جميع المنافسات، حقق خلالها الفوز في 17 مباراة، مقابل 6 تعادلات، وتكبَّد 18 هزيمة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.