نجم الركايب

أطفال مركز الملك سلمان بحائل يحققون مراكز متقدمة في جائزة الأمير سلطان القرآنية


أطفال مركز الملك سلمان بحائل يحققون مراكز متقدمة في جائزة الأمير سلطان القرآنية

عبدالله الخالد - صحيفة حائل


 

حصل أطفال مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال ذوي الإعاقة بمنطقة حائل على مراكز متقدمة في جائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال ذوي الإعاقة في دورتها الخامسة والعشرين والتي أقيمت بمدينة الرياض خلال الفترة (16-18) –  8- 1442هـ , بمشاركة الأطفال من ذوي الإعاقة من داخل وخارج المملكة.

 

حيث حازت الطالبة غاليه بنت منصور الثويني على المركز الأول في المستوى الرابع من الفرع الأول , كذلك حاز الطالب عبد الله بن فرحان الشمري المركز الثاني في المستوى الرابع من الفرع الثالث.

 

هذا وقد عبر مدير المركز الأستاذ عبد المحسن الهريش، عن سعادته وجميع منسوبي وأطفال المركز بهذه النتيجة التي تحققت ونجاح أطفال مركز حائل والمستمر في تحقيق نتائج متقدمة من عام إلى عام بفضل الله ثم بفضل مجهودات العاملين بالمركز ومتابعة والديه الكريمين ومعلمات المركز ونخص الأستاذة زريفة صالح العنزي والأستاذة منيرة عيد الشمري على المتابعة اليومية مع الأطفال المشاركين.

 

وأوضح الهريش أن الجائزة شهدت تفاعل مميز من العشرات والمؤسسات والجمعيات الخيرية والمدارس من مختلف مناطق المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي عبر الاتصال المرئي للأطفال ومشاركة 22 متسابقاً ومتسابقة من مدينة الرياض كما سقام حفل مختصر بقاعة الشيخ رشيد آل ليلى لتكريم الأطفال الفائزين.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.