نجم الركايب

الهلال يكشف تطورات إصابة الدوسري .. وغموض حول مشاركته أمام أجمك


الهلال يكشف تطورات إصابة الدوسري .. وغموض حول مشاركته أمام أجمك

صحيفة حائل - الرياض


 

كشف نادي الهلال تطورات الحالة الصحية لنجم فريقه الأول سالم الدوسري بعدما تعرض مؤخراً لإصابة في مفصل القدم، لم يستطع على إثرها استكمال مواجهة استقلال دوشنبة الطاجيكي، بدوري أبطال آسيا 2021.

 

وكان الهلال قد خسر أمام استقلال دوشنبة، بنتيجة 1-4، في المباراة التي جمعتهما، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال، وقد شهدت دخول الدوسري كبديل مع بداية الشوط الثاني لكنه سرعان ما استبدل للإصابة في مفصل القدم، ليدخل مكانه فواز الطريس في الدقيقة 66.

 

ومنح الجهاز الطبي للهلال لاعبه الدوسري راحة من التدريبات، حيث خضع لجلسة علاجية في عيادة الفريق، وحتى الآن لم يحسم موقفه من المشاركة في المباراة القادمة أمام أجمك الأوزبكي.

 

واستأنف الهلال، تدريباته استعدادا لمواجهة آجمك غداً الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة، حيث أدى اللاعبون الأساسيون تدريبات استشفائية، وأجرى بقية اللاعبين، مرانا اعتياديا في مقر النادي، تركز على الجوانب الفنية.

 

وعمد المدير الفني ميكالي إلى تطبيق تدريبات تكتيكية لبقية اللاعبين، عبر مناورة على جزء من الملعب، في حضور فهد بن نافل رئيس الهلال.

 

ويحتل الهلال المركز الثاني بجدول مجموعته، حيث يمتلك 7 نقاط ويتأخر بفارق الأهداف خلف استقلال دوشنبة متصدر الترتيب بـ7 نقاط أيضاً.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.