نجم الركايب

مبادرة “فطوركم يوصلكم” تستهدف أكثر من (5) مواقع لتوزيع وجبات الإفطار في مدينة حائل


مبادرة “فطوركم يوصلكم” تستهدف أكثر من (5) مواقع لتوزيع وجبات الإفطار في مدينة حائل

عبدالله الخالد - صحيفة حائل


 

خصص القائمون على مبادرة “فطوركم يوصلكم” بحائل ، أكثر من خمسة مواقع لتوزيع وجبات الإفطار على المستحقين الساكنين في تلك المواقع المحددة.

 

وأشار المشرف على المبادرة بحائل عدي الهمزاني، أن الفريق حرص على شراء أجود أصناف الأغذية، وتم التعاقد مع أجود المطاعم لتجهيز وجبات ساخنة إلى جانب الوجبات الباردة التي تجهز كل يوم طيلة شهر رمضان المبارك.

 

وعن اختيار المواقع , أشار “الهمزاني” إلى أن اختيار تلك المواقع جاء بناء على دراسة ميدانية أولا ، وثانيا خبرة في مشاريع تفطير الصائمين خلال السنوات الماضية وتحديد سكن العمالة والأسر المحتاجة.

 

وعن المتطوعين أوضح مشرف المبادرة بحائل إلى أن أبناء منطقة حائل يسارعون كل يوم بالتواصل معه للمشاركة في تلك المبادرة , مشيرا إلى انه تم جدولة المتطوعين الذي يزيد عددهم عن 300 متطوع وتقسيمهم خلال أيام رمضان المبارك للعمل من ساعات الظهر إلى أن يُرفع أذان المغرب، في تنفيذ المبادرة مروراً بمراحله المتعددة من إعداد الوجبات حتى توزيعها مراعين في ذلك جميع الاشتراطات الصحية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وعن الوجبات أشار إلى أنه يتم تجهيزها بأوعية تحافظ على الطعام طازجًا وآمنًا وجاهزًا للنقل ويحتوي الوعاء الواحد على أصناف متعددة تكفي لإعداد وجبة الإفطار للصائم.

 

وعبَّر “الهمزاني” عن شكره وتقديره لمؤسسة وقف شباب خير أمة للأعمال التطوعية الجهة المشرفة على المبادرة.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.