نجم الركايب

متطوعون يوزعون (350) وجبة يومياً خلال شهر رمضان في حائل


ضمن مبادرة "فطوركم يوصلكم"

متطوعون يوزعون (350) وجبة يومياً خلال شهر رمضان في حائل

عبدالله الخالد - صحيفة حائل


 

تنافس متطوعون جدد في مبادرة “فطوركم يوصلكم” بمنطقة حائل والتي تشرف عليها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع مؤسسة وقف شباب خير أمة وتنفيذ جمعية “جود” بحائل ، بعد أن اتيحت لهم فرصة المشاركة بذلك.

 

وذكر عدي الهمزاني المشرف على المبادرة أن طلبات التطوع في ازدياد مستمر كل يوم ، مشيرا إلى أنه من بين هؤلاء المتطوعين أصحاب محلات تجارية قد تم شراء مستلزمات المبادرة منهم إلا أنهم طلبوا الانضمام للمبادرة هذا الشهر مما ساهم في تطوير عمل المبادرة.

 

وأشار إلى أن المبادرة تقوم بتوزيع 350 وجبة يومياً خلال شهر رمضان الحالي على المستفيدين من الأسر الأشد الحاجة والعمالة المتضررة من التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا ، وذلك بأحياء: (برزان والوسيطاء وسط حائل والسمراء والمتنزه) بمدينة حائل ، فيما ستتم جدولة أحياء جديدة كل يوم.

 

وأضاف إلى أن وتيرة العمل التطوعي بمنطقة حائل ولله الحمد في ارتفاع ، والانضمام للمبادرات الخيرية في ازدياد ، وكذلك المساهمة في أفكار تطوعية جديدة ، لاسيما التي تتصل مباشرة في فئة الشباب ، وتنمية حب العمل التطوعي لديهم.

 

وأردف: إن مد يد المساعدة للمحتاجين ولله الحمد ديدن أبناء منطقة حائل الذين ورثوا ذلك عن آبائهم وتربوا على حب الخير والمساعدة كل بما يستطيع.

 

وعن تنظيم المتطوعين في مبادرة “فطوركم يوصلكم” ، أشار إلى أنه مع الإقبال الكثيف على التحاق المتطوعين بالمبادرة سعت اللجان الإشرافية على استحداث نقاط لتوزيع الوجبات داخل الأحياء أو في الأماكن التي يتواجد بها العمالة والوصول إلى منازل الأسر الأشد حاجة من المواطنين في كثير من الأحياء السكنية بحائل.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.