نجم الركايب

نيابة عن نائب أمير منطقة حائل .. مجلس شباب حائل يشارك في مبادرة “فطوركم يوصلكم”


نيابة عن نائب أمير منطقة حائل .. مجلس شباب حائل يشارك في مبادرة “فطوركم يوصلكم”

عبدالله الخالد - صحيفة حائل


 

شارك أمين مجلس شباب حائل الدكتور جمال الرويضي ، أمس الخميس 24 رمضان 1442هـ ، نيابة عن نائب أمير منطقة حائل الأمير فيصل بن فهد بن مقرن نائب رئيس مجلس شباب المنطقة ، بتوزيع أكثر من 1600 مادة غذائية على الصائمين ضمن مبادرة “فطوركم يوصلكم” التي تنفّذها مؤسسة وقف “شباب خير أمة” للأعمال التطوعية ، بإشراف من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وتوزعها جمعية العمل التطوعي وخدمة المجتمع بمنطقة حائل “جود” ، بفريقها التطوعي.

 

وأكد “الرويضي” أن رؤية المملكة 2030 ، حرصت على تعزيز وتنمية العمل التطوعي , وشباب المنطقة يشارك وينظم تلك المبادرات للشباب ويساهم في تنفيذها.

 

وأضاف: لاحظنا الاحترافية والمهنية في تنفيذ شباب المنطقة لمبادرات وفرص العمل التطوعي ، والتي تمثل إحداها اليوم في مبادراتهم الذاتية في تفطير الصائم لكسب الأجر والثواب من الله في هذا الشهر الفضيل.

 

وأردف: لم يقتصر العمل التطوعي على الشباب فقط، بل برز الأطفال في المشاركة ، وحرصوا على ذلك، في احترافية توزيعهم وتعاملهم ، مما يكسبهم شخصية قوية ، تغذيها مبادئ وقيما تجعلهم أعضاء فعّالين نافعين لأنفسهم ومجتمعهم.

 

من جهته ، ثمّن أمين مجلس شباب حائل الدكتور جمال الرويضي الدور الكبير الذي قام به جميع المتطوعين في المبادرة من تنظيم وتطبيق الإجراءات التي تحد من مخاطر إصابة المشاركين أو المستفيدين ﺑﻔﻴﺮوس ﻛﻮروﻧﺎ اﻟﻤﺴﺘﺠﺪ (ﻛﻮﻓﻴﺪ_19) وقدم شكره لمشرف المبادرة الأستاذ عدي الهمزاني.

 

من جهته أشار عدي الهمزاني مشرف المبادرة بمنطقة حائل أن مشاركة أمين مجلس شباب حائل نيابة عن سمو نائب أمير حائل ساهمت بشكل كبير بتشجيع المتطوعين على بذل المزيد من الجهد وتشجيعهم ، مؤكدا أن اهتمام سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه في العمل التطوعي بالمنطقة سيسهم باستقطاب المزيد من المتطوعين وتوسيع ثقافة وأنشطة العمل التطوعي التي لاحدود لها من خلال عطائهم لتنمية المجتمع، وتعزيز التلاحم والترابط بين أفراده , وتحقيق رؤية السعودية العظمى , وشكر “الهمزاني” أمين مجلس شباب حائل الدكتور جمال الرويضي وأعضاء المجلس الذين شاركوا المتطوعين توزيع الوجبات على الصائمين.

الصور


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.