نجم الركايب

هل يعير «النصر» تاليسكا بسبب الديون؟ .. رئيس «العالمي» يجيب


هل يعير «النصر» تاليسكا بسبب الديون؟ .. رئيس «العالمي» يجيب

صحيفة حائل - الرياض


 

رد رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مسلي آل معمر، على الأنباء المتعلقة بفشل صفقة البرازيلي أندرسون تاليسكا، بسبب الديون المتراكمة على قلعة العالمي، مؤكدًا تحركه ضد من وصفهم بمروجي الأخبار الكاذبة.

 

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن عزم إدارة النصر إعارة لاعبها الجديد تاليسكا لعدم تمكنها من الحصول على شهادة الكفاءة المالية الملزمة للأندية في حال رغبت بتسجيل لاعبين.

 

وأعاد مسلي آل معمر نشر تغريدة لإعلامي رياضي نقل خبر إعارة تاليسكا عن إحدى الصحف، قائلًا: «أرجو عدم المساهمة في نشر الأخبار المغلوطة وغير الصحيحة»، متعهدًا، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من يروج تلك الأنباء.

 

وأعلن النصر تعاقده مع تاليسكا قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات مقبلة، وهو اللاعب الذي ارتبط اسمه في كثير من وسائل الإعلام المحلية والعالمية بالانضمام إلى الهلال.

 

وبدأ تاليسكا مسيرته الكروية ضمن صفوف نادي باهيا البرازيلي، قبل أن ينتقل من خلاله إلى بنفيكا البرتغالي ومنه إلى بيشكتاش التركي، وأخيرًا استقرار في جوانجزو إيفرجراند.

 

وخلال مسيرته مع الأندية شارك في 256 مباراة، أحرز 100 هدف وصنع 33 أخرى، وتوج بـ9 بطولات وحصل على جائزة أفضل لاعب في تركيا عام 2018.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.