نجم الركايب

رسميًا .. الاتحاد يحسم مصير عرّاب ثورة التصحيح


رسميًا .. الاتحاد يحسم مصير عرّاب ثورة التصحيح

صحيفة حائل - جدة


 

بدَّد مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، الغموض بشأن مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم فابيو كاريلي، بعدما نجح العميد في تمديد عقد البرازيلي رسميًا حتى صيف 2022، من أجل استكمال مشروع إعادة النمور إلى منصات التتويج.

 

وأعلن الاتحاد، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الثلاثاء: «تمت مراسم توقيع العقد الجديد بحضور نائب الرئيس أحمد بن عصام كعكي، فيما وقع التعاقد مع المدرب البرازيلي، الرئيس التنفيذي عبدالوهاب عابد».

 

وأضاف البيان: «يتمنى مجلس إدارة الإتي التوفيق للمدرب البرازيلي في المرحلة المقبلة، مع كافة مكونات الجهاز الفني، من أجل تحقيق النتائج المنشودة، التي من شأنها إسعاد الجماهير الإتحادية الوفية، وإعادة الفريق إلى المكانة التي تليق به».

 

ونجح كاريلي في انتشار النمور من تتابع الكبوات في السنوات العجاف الفائتة، ليزاحم على لقب دوري المحترفين السعودي حتى الرمق الأخير من عمر الموسم، قبل أن يُنهي السباق الماراثوني في المركز الثالث على سلم الترتيب، ليعود الاتحاد مجددًا لحجز مقعد في دوري أبطال آسيا بعد طول غياب.

 

وكاد العميد أن يواصل الزحف صوب منصة تتويج كأس خادم الحرمين الشريفين، التي أنقذت موسم الفريق في أكثر من مناسبة في المواسم الفائتة، إلا أن مغامرة رجال كاريلي انتهت على عتبات الدور ربع النهائي في واحدة من مفاجآت البطولة.

 

ولم يفقد المدرب البرازيلي الأمل في إنهاء الموسم على أفضل ما يكون، بالوقوف على منصة التتويج، بعدما قاد الاتحاد إلى المحطة الختامية من كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال؛ حيث يترقب موعدًا ثقيلًا أمام الرجاء المغربي، من أجل خطف اللقب الثمين.

 

وقاد كاريلي فريق النمور في 34 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الفائت، حقق الفوز في 17 مناسبة، مقابل 12 تعادلًا، وتكبَّد الفريق الأصفر 5 هزائم فقط، ووقع على 57 هدفًا، ليحصد 56 نقطة.

 

وأنهى الاتحاد عقدة الجار اللدود الأهلى، بعدما نجح في حسم ديربي جدة ليفك شفرة الراقي التي كانت عصية في السنوات القليلة المادية، كما كان حاضرًا بقوة في كافة المواعيد الكبرى، لينتزع الفوز من بين أنياب الهلال البطل والشباب الوصيف والنصر والتعاون.

 

وكان العقد الحالي للمدرب البرازيلي، صاحب الـ47 عامًا، مع أصفر جدة ينتهي في 30 يونيو الحالي، وقد ألمح في أكثر من مناسبة إلى إمكانية الرحيل في ظل العروض المميزة التي تلقاها من أندية خليجية وبرازيلية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.