نجم الركايب

التعليم «يعمم» حول المسح الميداني وحركة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف الإدارية


التعليم «يعمم» حول المسح الميداني وحركة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف الإدارية

صحيفة حائل - الرياض


 

كشفت مصادر صحفية عن إصدار وزارة التعليم تعميمًا لجميع الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس ومعاهد التربية الخاصة بجميع المراحل التعليمية حول المسح الميداني وحركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف الإدارية لعام (1442هـ – 1443هـ) بنظام کوادر.

 

وقال المصدر وفقا لعاجل إن ذلك التعميم يأتي في إطار سعي شعبة النقل في إدارات الموارد البشرية لرصد الواقع الفعلي للإدارات والمكاتب والمدارس والمعاهد فقد تقرر البدء في إجراء المسح الميداني وحركة النقل الداخلي للعام الدراسي (1442هـ – 1443هـ) لشاغلي وشاغلات الوظائف الإدارية بنظام كوادر بهدف تحديث البيانات وتوفير الكادر الإداري المنشآت الاحتياج وتحقيق الاستقرار الإداري في الميدان.

 

وأوضح أنّ الخطوات الإجرائية لتحديث بيانات شاغلي الوظائف الإدارية وحركة النقل الداخلي للعام الدراسي (1442هـ – 1443هـ) تتمثل فيما يلي:

ــ على الرئيس المباشر اطلاع جميع شاغلي الوظائف الإدارية على محتوى هذا التعميم وتحمل مسؤولية ذلك.

ــ حرص الرئيس المباشر على إضافة أرقام الجوال للموظفين الذين لم يسبق لهم التسجيل بنظام كوادر من خلال أيقونة خدمات ثم بيانات الموظفين وتدقيق البيانات للموظفين وبيانات المنشأة.

ــ يلتزم شاغلي الوظائف الإدارية بتحديث بياناتهم والتأكد من صحتها.

ــ تشمل حركة النقل الداخلي شاغلي وشاغلات الوظائف الإدارية الموجودين على رأس العمل، المكلفين من خارج إدارة تعليم المناطق إلكترونيًّا).

ــ رغبات النقل الداخلي لهذا العام ستكون (الإدارات، مكاتب التعليم، المدارس) على أن يتم اختيار ثلاثة رغبات مختلفة كحد أدنى لقبول الطلب وفق المتاح في نظام كوادر.

ــ التأكيد على المتقدمين لحركة النقل الداخلي بضرورة الالتزام بمواعيد إدخال الرغبات والانسحاب من حركة النقل علما بأنه لا يوجد عدول عن النقل هذا العام.

ــ بعد انتهاء المدة المحددة لتحديث بيانات الموظفين وإدخال رغبات حركة النقل الداخلي سيتم إغلاق النظام ولن يستطيع أي موظف التعديل في البيانات وإدخال رغبات النقل.


1 ping

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.