نجم الركايب

النصر في ورطة .. غياب 3 لاعبين أمام ضمك وشكوك حول مشاركة «حمدالله»


النصر في ورطة .. غياب 3 لاعبين أمام ضمك وشكوك حول مشاركة «حمدالله»

صحيفة حائل - الرياض


 

بات البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمام اختبار وورطة كبيرة بافتقاده لخدمات 3 من لاعبيه قبل الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-2022، بجانب الشكوك حول مشاركة الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله.

 

ويستضيف فريق النصر نظيره ضمك، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري، يوم الجمعة 13 أغسطس الجاري، على ملعب «مرسول بارك» بالرياض.

 

وتأكد غياب الثلاثي محمد آل فتيل ومحمد قاسم وعبدالإله العمري عن صفوف النصر خلال مواجهة ضمك بسبب عدم الجاهزية البدنية الكاملة، ما وضع مينيز في ورطة وأمام اختبار صعب ومبكر من أجل العثور على البديل المناسب وتجهيزه فنيًا خلال هذه الفترة القصيرة.

 

وفي نفس الإطار، شهدت المباراة الودية بين الشعلة والنصر، التي انتهت بفوز الأخير 5-0، مساء الأحد، غياب المهاجم عبدالرزاق حمدالله.

 

ولم يشارك هداف النصر في المواجهة الودية كما لم يخوض أي تدريبات واكتفى بالجري حول الملعب بناء على توصية من الجهاز الطبي، الذي يخشى عليه من خطر الإصابة بالإجهاد العضلي، وهو ما يثير الشكوك حول مشاركته أمام ضمك.

 

ويسعى النصر لدخول المنافسة بكل قوة من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة من إخفاق الموسم الماضي 2020-2021، عندما أنهى دوري المحترفين في المركز السادس وخرج من دور نصف النهائي بكأس خادم الحرمين الشريفين.


  • الرابط المختصر


  • أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.