نجم الركايب

رابطة دوري المحترفين تتغنى بـ«معدن هجر» في «شدة الاتحاد»


رابطة دوري المحترفين تتغنى بـ«معدن هجر» في «شدة الاتحاد»

صحيفة حائل - الرياض


 

كالت رابطة دوري المحترفين السعودي، اليوم الأربعاء، المديح إلى إدارة نادي هجر على خلفية الموافقة على جدولة المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد، من أجل إتاحة الفرصة أمام النمور للحصول على شهادة الكفاءة المالية، قبيل المباراة المرتقبة أمام الرجاء المغربي، لحساب نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم.

 

وفتح موقف نادي هجر تجاه ممثل المملكة في البطولة العربية، الباب أمام استفادة النادي الغربي من الصفقات الجديدة التي أبرمها في ميركاتو الصيف الجاري، وعلى رأسها المهاجم البرازيلي إيجور كورونادو، أمام المنافس المغربي.

 

ولفتت رابطة دوري المحترفين السعودي، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «عند الشدائد تظهر معادن أنديتنا»، معقبًا: «كلنا الاتحاد.. وكفو يا نادي هجر».

 

وأعلن هجر، في بيان رسمي، صباح اليوم الأربعاء: «تقديرًا لنادي الاتحاد وجماهيره، وحرصًا من هجر على دعم ممثل الوطن في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وافقت إدارة النادي على جدولة مستحقاته لدى العميد، والبالغة 7 ملايين و250 ألف ريال».

 

وأضاف البيان أن الاتفاق يقضى بسداد العميد مبلغ 3 ملايين ريال حاليًا، من أجل حصول نادي الاتحاد على شهادة الكفاءة المالية، فيما يتم سداد المبلغ المتبقي من مستحقات نادي هجر، وهي 4 ملابين و250 ألف ريال خلال شهر من تاريخه، نظير انتقال الثنائي فيصل الخراع، وأحمد الناظري، وإعارة رياض حسن البراهيم.

 

وختم البيان: «تود إدارة نادي هجر أن توضح لجماهيرها حرصها التام على حفظ حقوق النادي، إضافة إلى دعمها الكامل لممثل الوطن في مهمته العربية، متمنين له ولكافة الأندية السعودية دوام التوفيق».

 

ويتأهب النمور لخوض مهمة شاقة أمام مضيفه الرجاء المغربي، في المباراة النهائية التي تُقام يوم السبت المقبل، على ملعب مولاي عبدالله بالعاصمة الرباط، لحساب المحطة الختامية من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال لكرة القدم.


  • الرابط المختصر


  • أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.