نجم الركايب

«حمدالله» يوجه 7 رسائل هامة ويحسم الجدل حول مستقبله مع النصر


«حمدالله» يوجه 7 رسائل هامة ويحسم الجدل حول مستقبله مع النصر

صحيفة حائل - الرياض


 

حسم المغربي عبدالرزاق حمدالله، محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الجدل المثار حول مستقبله داخل قلعة العالمي، مؤكداً عدم صحة الأنباء التي تتحدث عن عزمه الرحيل هذا الصيف.

 

وكان شقيق حمدالله قد ألمح لقرب رحيل مهاجم النصر عبر حسابه على «إنستجرام»، كما أشارت العديد من التقارير إلى وجود مفاوضات بين الهداف المغربي ونادي الاتحاد.

 

وغرد حمدالله عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، قائلاً: «سلام عليكم جماهير النصر العالمي الحقيقيين نظرا لكثرة الكذب والافتراء من الصحفيين والإعلاميين السيئين فأنا سأوضح لكم بعض النقاط: أولا: أنا لاعب محترف وعندي عقد مع فريقي النصر وأحترمه وأحترم تعاقدي مع النادي، ثانيا: لم أساوم يوما فريقي ولن أساومه أبداً، فله فضل عليّ كبير».

 

وأضاف: «ثالثا: أنا مستمر في نادي النصر ما دام عقدي ساريا مع فريقي ، رابعا: الحب الذي بيني وبين جماهير النصر الحقيقيين لن يُفرقه أي شخص لا من قريب ولا من بعيد، وخامسا: غيابي عن المباراة الماضية كان قرارا فنيًا وأنا أحترمه».

 

وتابع الهداف المغربي: «سادسا: ما دمت حاملًا قميص هذا الفريق العريق فأنا دائما أسعى جاهدًا لإسعاد جماهيره العاشقة، وسابعا: أنتظر كذب وافتراء آخر من المهرجين والسلام عليكم ورحمة الله».

 

ويرتبط عبدالرزاق حمدالله مع النصر بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2022، علماً بأنه انضم إلى العالمي قادماً من الريان القطري عام 2018.


  • الرابط المختصر


  • أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.