نجم الركايب

عقد اجتماع اللجنة الخاصة بحادث طالبات جامعة حائل


عقد اجتماع اللجنة الخاصة بحادث طالبات جامعة حائل



[JUSTIFY]
عقدت اللجنة الخاصة التي شكلها معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم اليوم عقب حادث طالبات جامعة حائل اجتماعاً برئاسة مدير الجامعة وعضوية وكلاء الجامعة والإدارات ذات العلاقة بنقل الطالبات .

وقدم مدير جامعة حائل وأعضاء اللجنة وجميع منسوبي الجامعة صادق تعازيهم ومواساتهم لأسر الطالبات المتوفيات والمتوفين في حادث طالبات جامعة حائل والسيارة المقابلة على طريق حائل المدينة المنورة .

و تم خلال الاجتماع مناقشة إلية نقل الطالبات والعقود المبرمة وعدد الحافلات ,كما تم الاطلاع على الإعلانات التي تم توزيعها على جميع الكليات الخاصة بطلب النقل.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي لجامعة حائل معاذ العامر أن الجامعة ستعمل على تأمين إسكان مجهز بجميع المتطلبات الضرورية للطالبات المقيمات خارج مدينة حائل والراغبات بتأمين السكن لهن ، مفيدا بأنه تم تعميد عمادة شؤون الطلاب بالإعلان الفوري في جميع الكليات ولجميع الطالبات لمن ترغب في التسجيل بالسكن الطلابي مع بداية الفصل الدراسي القادم .

وأضاف العامر أن اللجنة أوصت بإيجاد فروع للجامعة في المحافظات و المدن الكبيرة في المنطقة حسب الكثافة السكانية والبعد أو القرب من المدينة وسوف تعمل الجامعة على تحقيق ذلك من خلال الرفع لوزارة التعليم العالي بتحقيق التوجه بافتتاح ثلاثة فروع في مطلع العام القادم 1433-1434 وثلاثة فروع أخرى في العام الذي يليه ,لافتا إلى أنه تم رفع التوصيات لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل.

[/JUSTIFY]

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.