نجم الركايب

الهلال يتصدر بثلاثية في النصر و الاتفاق و الرائد حبايب


الهلال يتصدر بثلاثية في النصر و الاتفاق و الرائد حبايب



[JUSTIFY]
كسب فريق الهلال ديربي العاصمة من أمام مستضيفه النصر بثلاثة أهداف دون مقابل، في ليلة كان نجوم الزعيم في الموعد فيما تاه النصر بطريقة مدربه الدفاعية البحته، وسط حضور جماهيري كبير جداً، وشهد اللقاء طرد نجم النصر الأول خوان بابلو بينو.

الشوط الأول

بدأت المباراة مفتوحة من الفريقين ودون أي تحفظ ومع النصف دقيقة الأولى تعرض اللاعب أحمد الفريدي لإحتكاك قوي من أحمد عباس لكنه عاد سريعاً لإكمال المباراة، ولم يمهل الهلاليون النصر كثيراً حين تحصل الهلال على ضربة حرة مباشرة أمام مرمى النصر بعد تدخل عمر هوساوي على قدم يوسف العربي تقدم لها محمد الشلهوب ووضعها جميلة على يسار خالد راضي في الدقيقة ٩ من المباراة.

عاد بعدها النصر لمحاولة تنظيم صفوفه وكاد أن يصل لشباك الهلال في أكثر من مناسبة عن طريق المتألق بابلو بينو إلا أن خالد شراحيلي وقف سداً منيعاً في مرماه.

وعند الدقيقة ٣٠ توغل عبدالعزيز الدوسري داخل منطقة الجزاء النصراوية وتعرض للاعاقة من عدنان فلاته الذي تحصل على الورقة الصفراء حينها تقدم لها محمد الشلهوب ووصعها في المرمى هدفاً ثانياً له ولفريقه الهلال.

وشهدت الربع ساعه الأخيرة من شوط المباراة الأول إحتكاكاً من محترف الهلال المغربي عادل هرماش مع اللاعب حسين عبدالغني تعرض على إثرها هرماش للكرت الأصفر وسط مطالبات نصراوية بمنحه الورقة الحمراء.

الشوط الثاني

بدء النصر ضاغطاً على أمل العودة للمباراة لكن الهلال رتب صفوفه جيداً وأجاد اللعب على الكرات المرتدة وبقيت المباراة في شوط المباراة الثاني مابين وسط النصر المتقدم ووسط الهلال المتأخر ، ومع مرور الدقائق وضح على لاعبي النصر فقدان التركيز حين تدخل بينو من الخلف على قدم عبدالعزيز الدوسري وتحصل فيها على البطاقة الحمراء.

حاول جوستافو كوستاس مدرب النصر العودة للمباراة بالزج بمالك معاذ وعبدالرحمن القحطاني بدلاً عن عباس ومارسير الا ان دول رد بسحب الفريدي والكوري يو وزج بسالم الدوسري ومحمد القرني ، وتمكن البديل سالم الدوسري في الدقيقة ٨٥ من خطف كرة تأخر في إبعادها عمر هوساوي على مقربة من منطقة الجزاء وواجه المرمى وسدد أرضية قوية في زاوية الحارس خالد راضي الذي لم يتعامل معها جيداً لتعلن عن هدف هلالي ثالث، وأضاع الهلال في الخمس دقائق الأخيرة أكثر من هدف محقق.

من جهة أخرى تعادل الاتفاق مع الرائد بهدف لمثله وتراجع للمركز الثاني
سجل هدف الاتفاق : حمد الحمد (49′)
سجل هدف الرائد : يحيى المسلم (15′)

[/JUSTIFY]

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.