نجم الركايب

العروبة يتغلب على الطائي  والوحدة يخطف فوزاً ثمينا من أحد


العروبة يتغلب على الطائي والوحدة يخطف فوزاً ثمينا من أحد



[JUSTIFY]
الرياضxالباطن

تعادل فريق الرياض على ملعبه بضاحية وادي لبن مع نظيره الباطن بدون اهداف,وبهذه النتيجة يرتفع رصيده الى 4 نقاط متراجعا الى المركز الخامس عشر والباطن الى ربع نقاط في المركز الاخير.

الطائيxالعروبة

وعلى ارض ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بمدينة حائل فاز العروبة على الطائي 1-0 سجله خلف سراي,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد العروبة الى 11 نقطة متقدما الى المركز السادس ويبقى الطائي على رصيده السابق ب10 نقاط متراجعا الى المركز السابع.

النهضةxأبها

وفي الدمام تجاوز النهضة ضيفه ابها 2-0,سجل لفريق النهضة جاسم الحمدان,هاني الضاحي,وبهذا الفوز يرتفع رصيد النهضة الى 10 نقاط في المركز الثامن ويبقى ابها على رصيده السابق متراجعا الى المركز الخامس.

الخليجxالشعلة

وفي سيهات فاز فريق الخليج على الشعلة 2-1,سجل لفريق الخليج محمود الصايغ,حسين التركي,وسجل لفريق الشعلة مسفر البيشي,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الخليج الى 11 نقطة متقدما الى المركز الرابع ويبقى الشعلة على رصيده السابق ب9 نقاط في المركز العاشر.

الوحدةxاحد

وفي مكة المكرمة حقق فريق الوحدة فوزا هاما على احد 3-1,سجل لفريق الوحدة ماجد بلال,إسلام سراج من ضربة جزاء,سلمان المؤشر,وسجل لفريق احد إدريس الشاعر من ضربة جزاء وشهد اللقاء طرد مدافع احد نايف المولد,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الوحدة الى 13 نقطة متقدما الى المركز الثاني ويبقى احد على رصيده السابق ب7 نقاط في المركز الحادي عشر.

حطينxضمك

وعلى ارض ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جازان حقق فريق ضمك الفوز على مستضيفه حطين 2-0,سجل لفريق ضمك ناصر حديب,تركي حاضر,وبهذا الانتصار يرتفع رصيد ضمك الى 6 نقاط في المركز الثالث عشر ويبقى حطين على رصيده السابق ب6 نقاط في المركز الثاني عشر.

الصقورxالحزم

وفي تبوك تعادل فريقا الصقور والحزم سلبيا,وشهد اللقاء طرد لاعب الصقور محمد دريبي في الشوط الاول وطرد لاعب الحزم عبيلان الحربي د25,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الصقور الى 5 نقاط في المركز الرابع عشر والحزم الى 17 نقطة في المركز الأول.

الجيلxالوطني

وفي الإحساء تغلب الجيل على ضيفه الوطني 1-0, سجل هدف الجيل عمار الاحمد وشهد اللقاء طرد لاعب من كلا الفريقين وشهد تألق حارس الوطني سلطان البلوي رغم خسارة فريقه ,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الجيل الى 13 نقطة في المركز الثالث ويبقى الوطني على رصيده السابق ب10 نقاط في المركز التاسع.

[/JUSTIFY]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.