نجم الركايب

الهلال يتمسك بصدارة الناشئين


الهلال يتمسك بصدارة الناشئين



[JUSTIFY]
تمسك الفريق الهلالي صدارته لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بعد ان استطاع أن يتغلب على الفريق الشبابي بهدفي عبد الله الجوعي وخالد القطام مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب نادي الشباب ضمن الجولة الرابعة للمسابقة.

ولقد أهدار لاعب الهلال عبد الله الجوعي ركلة جزاءالذي نجح حارس الشباب في التصدي لها، وشهد اللقاء طرد مدافع الشباب بعد تعمده التصدي بيده للكرة الهلالية التي جاءت منها الركلة الجزائية .

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط متصدرا قائمة الترتيب بفارق الأهداف أمام الأهلي تاركاً الشباب في المركز التاسع بـ4 نقاط خلف التعاون وأمام الاتحاد بالأهداف.

الاهلي – الاتحاد

تغلب الأهلي على منافسه التقليدي الاتحاد بهدفين مقابل هدف جاء الأول منهما من ركلة جزاء، وشهدت المباراة خروج لاعب اتحادي مطرودا بالبطاقة الحمراء وبهذا الانتصار ظل الاهلي يطارد الهلال على صدارت الترتيب.

رصيد الأهلي ارتفع إلى 10 نقاط في المركز الثاني خلف الهلال، فيما بقي الاتحاد عاشرا بـ4 نقاط خلف التعاون والشباب.

الاتفاق – النجمة

وحافظ الاتفاق على المركز الثالث بـ9 نقاط بعد فوزه على ضيفه النجمة بهدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في الدمام، وبقي النجمة في ذيل الترتيب بدون نقاط.

النصر – حطين

وتقدم النصر للمركز الرابع بعد فوزه الثمين على مضيفه حطين في جازان رافعا رصيده إلى 7 نقاط، تاركا حطي على رصيده السابق 5 نقاط في المركز السادس أمام الوحدة بالأهداف.

القادسية- الطائي

كما تقدم القادسية إلى المركز الخامس إثر فوزه على الطائي في الخبر بهدف وحيد في المباراة التي شهدت طرد لاعب من الطائي وعدم احتساب هدف للطائي اعترض عليه لاعبوه وإداريوه طويلاً.. رصيد القادسية ارتفع إلى 6 نقاط فيما بقي الطائي في المركز 11 بنقطتين.

الوحدة – التعاون

وتعادل الوحدة وضيفه التعاون في مكة بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الوحدة إلى 5 نقاط في المركز السابع خلف حطين بالأهداف، كما ارتفع رصيد التعاون إلى 4 نقاط في المركز الثامن أمام الشباب والاتحاد بالأهداف.

[/JUSTIFY]

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.